الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

بداية .. من جديد


بداية .. من جديد

محاولة جديدة للتدوين! 
بعد عدة محاولات لم تنل فرصها بالاستمرار..!
لا اعلم ان كنت ساستمر في هذه ام لا، ولكني عقدت العزم على اضافة ولو شيء بسيط مما لدي .. !

لست اعلم ما قد ستحتوي عليه هذه المدونة
ولكنني مدركة انني لن اخرج عن ايطار الحياة التي اعيشها في كل يوم
في هذه المدونة ستكون هنالك المتلقيات والخلفيات اي ما لدي وما لدى الاخرين

هي نظرة الى الحياة ونظرة الحياة الينا
هي محاولات لمشاركتكم بعض افكاري وتعابيري .. 

فاليوم ربما يكون امرا عاما وغدا قد يكون خاصاً
هي نظرة جديدة .. متقدمة .. مختلفة تماما عما كان الامر عليه في السابق


احب ان ابين انني قد اتجاوز الحديث بالعربية الفصحى احيانا
للحديث باللهجة العامية وذلك لتجنب صعوبة التعبير 
وربما قد يتجاوز الامر احيانا اللغة نفسها للحديث باللغة الانجليزية .. 
فقط لايجاد فرصة لاختيار افضل طريقة للتعبير


إلى اللقاء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا تعليقك هنا لو سمحت
Please share with us your comment here